«®°·.¸.•°°·.¸.•°«منتدى السفاح «®°·.¸.•°°·.¸.•°«

«®°·.¸.•°°·.¸.•°«منتدى السفاح «®°·.¸.•°°·.¸.•°«
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فوز ساحل العاج على الكاميرون 3- صفر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الطير الجارح



عدد الرسائل : 42
تاريخ التسجيل : 08/05/2007

مُساهمةموضوع: فوز ساحل العاج على الكاميرون 3- صفر   الثلاثاء مايو 08, 2007 5:41 am

بودغوريتشا (صربيا ومونتينغرو) 12-2 (أ ف ب)-
اهدرت صربيا ومونتينغرو نقطتين ثمينتين بسقوطها في فخ التعادل المفاجىء امام اذربيجان 2-2 اليوم الاربعاء في بودغوريتشا في منافسات المجموعة التاسعة ضمن تصفيات كأس الامم الاوروبية لكرة القدم التي تستضيف البرتغال نهائياتها عام 2004.
وسجل بردراغ مياتوفيتش (34 من ركلة جزاء) ونيكولا لازيتيتش (52) هدفي صربيا ومونتينغرو، ومحمود قربانوف (59 و82) هدفي اذربيجان.
وخاضت يوغوسلافيا السابقة مباراتها الاولى باسمها الجديد صربيا ومونتينغرو بعد اعتماده من قبل برلمان هذه الدولة في 4 شباط/فبراير الحالي وموافقة الامم المتحدة عليه.
واضاعت صربيا ومونتينغرو فرصة ثمينة لكسب ثلاث نقاط وتقليص الفارق بينها وبين ويلز المتصدرة الى نقطتين فاكتفت بنقطة واحدة انفردت بها بالمركز الثاني برصيد 5 نقاط بفارق 4 خلف ويلز ونقطة واحدة امام ايطاليا الثالثة.
وبدأ اصحاب الارض المباراة جيدا وحسموا نتيجة الشوط الاول في مصلحتهم بهدف لمياتوفيتش من ركلة جزاء (34)، ثم عززوا تقدمهم بهدف ثان مطلع الشوط الثاني بواسطة لازيتيتش (52)، بيد ان الضيوف قلصوا الفارق بعد 7 دقائق عبر قربانوف الذي منح التعادل لمنتخب بلاده في الدقيقة 89.
وهي النقطة الاولى لاذربيجان في التصفيات علما بانها لعبت 4 مباريات حتى الان .‍‍‍‍!!

في ما يلي ترتيب المجموعة التاسعة من تصفيات كأس الامم الاوروبية لكرة القدم التي تستضيف البرتغال نهائياتها عام 2004 :

المنتخب لعب فاز تعادل خسر له عليه نقاطه

ويلز 3 3 - - 6 1 9
صربيا ومونتينغرو 3 1 2 - 5 3 5 ايطاليا 3 1 1 1 4 3 4
فنلندا 3 1 - 2 3 4 3
اذربيجان 4 - 1 3 2 9 1


.:. غاسبارت يعلن استقالته من رئاسة برشلونة .:.


برشلونة (اسبانيا) 12-2 (أ ف ب)-
اعلن رئيس نادي برشلونة الاسباني خوان غاسبارت اليوم الاربعاء استقالته من منصبه بسبب الازمة الرياضية والمالية والسياسية داخل النادي.
وكان غاسبارت اعلن الجمعة الماضي انه سيستقيل من منصبه في الاول من آذار/مارس المقبل وان انتخابات ستجري في حزيران/يونيو لاختيار خليفته.
يذكر ان فريق برشلونة حقق هذا الموسم اسوأ بداية في تاريخه في دوري كرة القدم حيث يحتل حاليا المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة بفارق نقطتين فقط امام اسبانيول آخر فريق مهدد بالهبوط، خلافا لما هي عليه الحال في دوري ابطال اوروبا حيث حقق 10 انتصارات دون هزيمة او تعادل.
وادى هذا الوضع المتأزم وضغوط الصحافة وانصار الفريق الذين طالبوا باستقالة غاسبارت والمدرب الهولندي لويس فان غال معا الى رحيل الاخير بعد اتفاق مع الادارة في 28 كانون الثاني/يناير الماضي وتعيين اليوغوسلافي رادومير انتيتش مكانه.



.:. نتائج المباريات الودية .:.



خسارة مذلة للجزائر امام بلجيكا 1-3

عنابة (الجزائر) 12-2 (أ ف ب)-
منيت الجزائر بخسارة مذلة امام بلجيكا 1-3 في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي اقيمت اليوم الاربعاء في عنابة.
وسجل جمال بلماضي (90) هدف الجزائر، واميل مبينزا (2 و58) وويسلي سونك (7) اهداف بلجيكا.
وخاضت الجزائر مباراتها الاولى بقيادة مدربها الجديد البلجيكي جورج ليكينز الذي خلف الدولي السابق رابح ماجر.
وسيطر المنتخب البلجيكي على مجريات المباراة منذ البداية وحتى الصافرة النهائية وبكر بالتسجيل عبر مبينزا الذي استغل خطأ فادحا للحارس لوناس غاواوي في الدقيقة الثانية، وعزز سونك تقدم منتخب بلاده بهدف ثان بعد 5 دقائق.
وحاول المنتخب الجزائري تدارك الموقف بيد ان البلجيكيين كانوا للاعبيه بالمرصاد وكسروا كل محاولاتهم الهجومية بالاضافة الى ان ارضية الملعب أثرت كثيرا على اداء المحليين وحرمتهم من ابراز مؤهلاتهم.
وتابع المنتخب البلجيكي سيطرته على المجريات في الشوط الثاني واضاف مبينزا هدفه الشخصي الثاني والثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة 58، قبل ان يسجل بلماضي هدف الشرف لاصحاب الارض عندما اكمل مجهودا فرديا لزميله رفيق الصايفي فتوغل داخل المنطقة وانفرد بالحاس قبل ان يودع الكرة داخل شباكه (90).

فوز تونس على السويد 1 - صفر

تونس 12-2 (أ ف ب)-
فازت تونس على السويد 1-صفر اليوم الاربعاء في تونس في مباراة دولية ودية لكرة القدم.
وسجل ناجح براهم هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 48 من كرة مرتدة من الحارس السويدي.
وهو الفوز الاول لتونس في ثاني مباراة لها بقيادة مدربها الجديد الفرنسي روجيه لومير الذي قاد منتخب بلاده الى احراز بطولة امم اوروبا عام 2000 وكأس القارات الخامسة في كوريا الجنوبية واليابان معا عام 2001.
وأهدر لاعب الوسط انديرس سفنسون فرصة ادراك التعادل للسويد عندما اضاع ركلة جزاء في الدقيقة 81.
ويستعد المنتخب التونسي لنهائيات كأس الامم الافريقية التي يستضيفها على ارضه عام 2004، فيما تستعد بلجيكا لتصفيات امم اوروبا المقررة نهائياتها في البرتغال عام 2004.

توقف مباراة بلغاريا والمجر بعد الشوط الاول

نيقوسيا 12-2 (أ ف ب)-
توقفت مباراة كرة القدم الدولية الودية بين منتخبي بلغاريا والمجر اليوم الاربعاء في لارنكا بعد الشوط الاول بسبب الامطار الغزيرة التي حولت ارض الملعب الى مستنقع.
وكانت النتيجة تشير الى تقدم بلغاريا بهدف سجله زوران يانكوفيتش في الدقيقة 35.

تعادل سلبي بين البرازيل والصين

غوانغزهو (الصين) 12-2 (أ ف ب)-
تعادلت البرازيل مع مضيفتها الصين صفر-صفر في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي اقيمت اليوم الاربعاء في غوانغزهو امام 70 الف متفرج.
وجهد البرازيليون، الذين بدأوا المباراة الاولى بقيادة مدربهم الجديد كارلوس البرتو باريرا، بتشكيلة ضمت 7 لاعبين ساهموا بالحاق الخسارة بالصين 4-صفر في الدور الاول من مونديال 2002، لهز شباك الحارس ليو يون فيي دون ان ينجحوا في مسعاهم.
وتعتبر النتيجة جيدة بالنسبة الى المنتخب الصيني ومدربه الجديد الهولندي اري هان، نجم منتخب بلاده في الثمانينات، وقال "انها المباراة الاولى التي تخوضها الصين بعد المونديال، فالمباراة كانت جيدة والنتيجة جيدة ايضا بالنسبة الى المنتخبين".
واضاف "اعتقد بان كل مباراة تخوضها البرازيل هي صعبة، لان الطرف الاخر سيحاول تقديم افضل ما لديه في مواجهة ابطال العالم".
واعاد باريرا السبب الى الارهاق معتبرا "ان النتيجة ليست مفاجئة بسبب سفر اللاعبين الطويل بعد يوم واحد من مشاركتهم مع انديتهم الاوروبية، ومن الصعب عليهم المحافظة على نفس المستوى".
وخاض رونالدو، مهاجم ريال مدريد الاسباني، الشوط الاول ولم يشارك في الثاني بسبب الاصابة اثر تعرضه للعرقلة من مدافع ايفرتون الانكليزي لي تاي.
وسيطر البرازيليون الذين قبضوا 25ر1 مليون دولار للموافقة على خوض المباراة، على مجريات اللعب دون ان يترجموا هذه السيطرة الى اهداف، في حين سنحت للصينيين اكثر من فرصة خطرة احداها اثر تمريرة عرضية من لاعب مانشستر سيتي الانكليزي سون جي هاي وتابع لو يون لينغ الكرة بطريقة مقصية اكروباتية فعلت العارضة في الدقيقة 20.
واحدث سون بعض المشكلات للدفاع البرازيلي ومرر كرة عرضية امام المرمى تابعها لي يي من 6 امتار فارتدت من العارضة.
وكانت اول فرصة حقيقية للبرازيل عندما تصدى ريفالدو، لاعب وسط ميلان الايطالي، لركلة حرة من 25 مترا فعلت العارضة (30)، وابتعدت تسديدة رونالندينيو، صانع العاب باريس سان جرمان الفرنسي، قليلا عن القائم (47).
وتابع البرازيليون ضغطهم على اصحاب الارض، ونفذ روبرتو كارلوس، مدافع ريال مدريد، ركلة حرة من مسافة 20 مترا فعلت كرته العارضة، ووقف الحارس ليو في وجه تسديدة كافو (80).

0 مثل البرازيل: ديدا- كافو ولويزاو واندرسون بولغا وروبرتو كارلوس- جيلبرتو سيلفا وكليبرسون (جونينيو برنامبوكانو) ورونالدينيو (دنيلسون) وزي روبرتو- ريفالدو ورونالدو (اموروزو).
0 مثل الصين: ليو يون فيي- زهن زهي ولي ويي فينغ ولي مينغ وسون جي هاي- زهاو جون زهي ولي تاي ويانغ بو ولي جياو بينغ- سان تشانغ ولي يي.

فوز ساحل العاج على الكاميرون 3- صفر

شاتورو (فرنسا) 11-2 (أ ف ب)-
فازت ساحل العاج على الكاميرون 3-صفر في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي اقيمت اليوم الثلاثاء في شاتورو الفرنسية.
وسجل غويل (37) ودروغبا (45) وبونافانتير كالو (82 من ركلة جزاء) الاهداف.

تعادل جورجيا ومولدافيا 2-2

تبيليسي 12-2 (أ ف ب)-
تعادلت جورجيا مع مولدافيا 2-2 اليوم الاربعاء في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي اقيمت في تبيليسي.
وسجل تشولاريا (60) واشفيتيا (82) هدفي جورجيا، وغولبان (68) ودادو (83 من ركلة جزاء) هدفي مولدافيا.

فوز لاتفيا على ليتوانيا 2-1

انطاليا (تركيا) 12-2 (أ ف ب)-
فازت لاتفيا على ليتوانيا 2-1 اليوم الاربعاء في رييغا في مباراة دولية ودية في كرة القدم.
وسجل اندري روبنز (31) وميكايل ميتشولابوف (58) هدفي لاتفيا، وبلاغونادجينس (34 خطأ في مرمى فريقه) هدف ليتوانيا.

خسارة قبرص امام روسيا صفر - 1

ليماسول (قبرص) 12-2 (أ ف ب)-
خسرت قبرص امام روسيا صفر-1 اليوم الاربعاء في ليماسول في مباراة دولية ودية في كرة القدم.
وسجل دميتري خوخلوف هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 43.

خسارة ليبيا امام كندا 2-4

طرابلس 12-2 (أ ف ب)-
خسرت ليبيا امام كندا 2-4 اليوم الاربعاء في طرابلس في مباراة دولية ودية لكرة القدم.
وسجل طارق التايب (27 من ركلة جزاء و59) هدفي ليبيا، وبول ستالتيري (18) واتيبا (34) وكيفن ماكينا (48) ومايكول غونزاليز (81) اهداف كندا.

خسارة مصر امام الدنمارك 1-4

القاهرة 12-2 (أ ف ب)-
خسر المنتخب المصري امام ضيفه الدانماركي 1-4 في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي اقيمت اليوم الاربعاء على استاد القاهرة الدولي في اطار استعدادات الاول لتصفيات كأس الامم الافريقية المقررة في تونس عام 2004، والثاني لتصفيات كأس الامم الاوروبية التي تستضيف البرتغال نهائياتها في العام ذاته.
وسجل احمد حسن (20) هدف مصر، وكلاوس ينسن (28 و68 و70) ويون داهل توماسون (60) اهداف الدنمارك.
وشهدت الدقيقة 28 طرد المدافع طارق السيد، وتوقف اللعب نحو عشر دقائق بسبب شغب جماهيري عقب الهدف الرابع حيث هتفت الجماهير ضد المدرب محسن صالح واللاعبين ووصفت الخسارة بالفضيحة والقت الحجارة على ارض الملعب.
وجاءت المباراة جيدة المستوى وحماسية من الطرفين وتسبب طرد طارق السيد في ترجيح كفة المنتخب الدانماركي الذي بدا واضحا انه يعيش مرحلة من الاستقرار الفني.
وكانت البداية هجومية للمنتخب المصري بواسطة احمد حسام الذي سدد اول كرة بجوار القائم الايسر (2)، واهدى الحارس المصري نادر السيد كرة على طبق من ذهب على حدود منطقة الجزاء الى مارت لاورسن لاعب ميلان الايطالي الذي سدد في جسم نادر (5)، ومن هجمة عكس سير اللعب ارسل هاني سعيد تمريرة امامية لاحمد حسام "ميدو" انفرد على اثرها بالحارس الدنماركي توماس سورنسن الذي تصدى للكرة (9).
وارسل دينيس روميدال كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء ابعدها عبد الظاهر السقا الى ركنية لم تثمر (13)، وتمكن المنتخب المصري من افتتاح التسجيل من اول هجمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
النمر الاسور
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 182
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 26/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: فوز ساحل العاج على الكاميرون 3- صفر   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 2:49 pm

عسل يمان

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nasem.own0.com
الغامضة

avatar

عدد الرسائل : 76
تاريخ التسجيل : 14/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: فوز ساحل العاج على الكاميرون 3- صفر   الأحد ديسمبر 09, 2007 8:31 pm

جميل ربنا يزيدك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوز ساحل العاج على الكاميرون 3- صفر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
«®°·.¸.•°°·.¸.•°«منتدى السفاح «®°·.¸.•°°·.¸.•°« :: «®°·.¸.•°°·.¸.•°«نسيم الرياضه«®°·.¸.•°°·.¸.•°« :: «®°·.¸.•°°·.¸.•°«نسيم الكوره الدوليه«®°·.¸.•°°·.¸.•°«-
انتقل الى: